بنات انا ع بداية الرابع و هلكت من الوحام و الاستفراغ كل شي اكرهه و طول الوقت غثيان فضيييييع ولا شي اكله ويبقى ببطني ايش اسوي؟
اقرأ المزيد...
سلا عليكم بنات اني راح ادخل شهر ٤ من حملي وعندي اوجاع بضهري قويه خطر لو عادي وحرقه في الدرار
اقرأ المزيد...
انا كان عندي اجهاض قبل لا احمل والآن حملت وانا فشهرين من الحمل لكن لما درتت فحوصات طلع فيروس تضخم الخلية cmv مرتفع قليلا عن المعدل الطبيعي مين مرت بنفس الحالة وصدقلها الحمل الثاني وكان سليم وتمام ؟تفاعل من فضلكن
اقرأ المزيد...
لبنات هل التطبيق ظبط فالحساب معكم انا الطبيبة راهي تحسبلي مثل التطبيق لكن لما رحت لطبيب آخر نقصلي اسبوعين ؟؟ فهموني
اقرأ المزيد...
بنات مين كان وحامها بالبنت بيختلف عن الصبي وهل ازا انا وحامي بيشبه البنات معناها شرط يكون بنت الاعراض هي استفراغ يومي وتعب
اقرأ المزيد...
صباح الخير صبايا
انا حامل جديد بالشهر التاني و هاد اول حمل الي بعد سنتين و 3 اشهر ، مبارح سمعت نبض الجنين الحمد لله بس الاعراض عندي كتير خفيفة يعني بس وجع بالصدر خفيف و احيانا قوي ووجع بطن بروح وبيجي ووجع ضهر بروح وبيجي و كل الاعراض خفيفة...
اقرأ المزيد...
انا في الشهر التاني وحكالي الدكتور انه في افرازات دموية داخل كيس الحمل. وحكالي خذي مثبت حمل (هل من ضرر ع الجنين?????)
انا مابدي اخد مثبت الحمل لانه اله اعراض جانبية كثيرة
مين صار معها هيك ?
كثير متوترة و خايفة
اقرأ المزيد...
لا اشعر بأعراض الحمل (الوحام ) لكني حامل بالشهر الثاني ماذا يعني
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا انا ولدت الي 5 شهور قيصري وهلا حامل للاسف مين عندو فكرة انو ممكن بكون في خطر على او ممكن لاسمح الله اجهض
اقرأ المزيد...
ممكن اعرف من البنات الي بياخدو مثبت دوفيستون كم حبة باليوم بتاخدو ولأي شهر بيستمر اخذه ؟
اقرأ المزيد...
لو سمحتوا انا اخر دورة كانت 25/8
والدكتور بيقولي اني في شهري التاني
والبرنامج بيقول التالت
ممكن حد يفهمني او يحسبلي صح
اقرأ المزيد...
انا هلا الاسبوع السادس وما بحس بأي اعراض الحمل لا وحام ولا غثيان وما بنزعج من روائح
اقرأ المزيد...
السلام عليكم من يومين حسيت الغثيان اخف والاستفراغ كمان .... قبل هيك كان شديد ومستمر تقريبا هل هذا طبيعي 😣
اقرأ المزيد...