بنات أنا فالأسبوع التاسع وبشعر بتقل في جنبي اليمين في الأسفل ما بقدر أوقف كتير على رجلي اليمنى ولما أحط إيدي على جنبي من تحت بشعر بألم شوي هل ممكن يكون الجنين نازل وكيف إحملو
اقرأ المزيد...
هل طريقة حساب الحمل للتطبيق هذا صحيحة علما ان آخر دورة الي 20 سبتمبر(أيلول)
اقرأ المزيد...
هل شراب الفمتو يضر الحامل ب الأشهر الأولي
بليزززززز بنات جاوبوا
اقرأ المزيد...
بنات أنا هلأ بالشهر الثاني و الباح نزلت علبا شويت إفرازات بنبة فاتحة مين فيكو صرلها هيك
اقرأ المزيد...
دكتورتي قالت لي أولد 11. 5 السنة الجاية والبرنامج يقول 6. 5 اخر دورة الي كانت 30.07.2020 واستخدمت جهاز اباضة اول يوم اباضة كان عندي 11.08.2020 ساعدوني
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره عندي 13/9
صار لي يومين تقريبا كان الاكل ماينزل من كبدي
الم ولوعه ووجع راس
ياليت تفيدوني هل بدا الوحام .. وهل فيه حبوب تخفف من حدته
وبنسبه لطفل متى اسمع النبض ياليت تفيدوني
اقرأ المزيد...
الله يسعدها الي تجاوبني تعبت كتير من وجع معدتي ماخليت شي ماجربتو ورحت الدكتورة ووصفتلي دوا بس ماستفدت اي شي بتعرفو يخفف عني
اقرأ المزيد...
في افراز بني و انا اول الشهر الثاني في امل يكمل الحمل و لا لأ
اقرأ المزيد...
اخر دورة عندي 9سبتمبر وعملت اختبار الحمل طلع ايجابي ولما رحت للطبيب ما بان في الإيكوغرافي ممكن تطمنوني 😔هل يوجد حمل ولالا
اقرأ المزيد...
يابنات شو اعراض الخمل ببنت اليوم فتت بشهر التالت حدا يخبرنا شو اعراض الحمل ببنت حابه كتير اكون حامل ببنت
اقرأ المزيد...