يا بنات اللى عدت اول تلات شهور امته احساس الترجيع خف من عندك ورجعتى تاكلى طبيعى
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع الثامن و عم حس بآلم قوي بظهري طبيعي او اراجع طبيب تعبت ادعوا لي ربي يخفف علي
اقرأ المزيد...
الطوكسو ب حمل بناتي الأولى و التانية كان 0.0 و ف هاد الحمل 0.3 هو لازال سالب لكن ارتفع شيئا ما هل فب خطر على الجنين ام لا و انا في الشهر الأول من الحمل
اقرأ المزيد...
الطوكسو ب حمل بناتي الأولى و التانية كان 0.0 و ف هاد الحمل 0.3 هو لازال سالب لكن ارتفع شيئا ما هل فب خطر على الجنين ام لا
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا بالشهر الثالث وعملت سونار وحابه اعرف نوع الجنين
اقرأ المزيد...
بنات فيني سكر الحمل في حملي الثاني جاني الاول م جا عطوني حميه وكذا بس خايفه يثبت
وبعد عادي احط سكر سيفيتا وطمنوني يروح ولا كيف ومتى وش اسبابه الله يطمن قلبكم انا الحين باقي اسبوع وادخل٩
اقرأ المزيد...
توني ولدت لي اربع ايام ومعاي كحة صدري تعبان هل الكحة تفك الخياطة من تحت بليز ريحوني💔
اقرأ المزيد...
مين عندها خبره بمعرفه جنس الجنين بالأسبوع السابع بليييز تقولي 😭😭
اقرأ المزيد...
لو سمحتم هل الاسبوسيد مفيد للحامل ف الشهور الاولى ؟ وصفه ليا الطبيب بدون عمل تحليل دم فهل هو آمن ام لا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا اخر دوره كانت ب 29 نوفمبر وحللت بعد 10 ايام من تأخر الدوره وطلع حمل
وسويت سونار ع حساب الدوره بالاسبوع السابع وبين بالسونار انو بالاسبوع السادس ومابين لاجنين ولانبض وعطاني موعد بعد شهر ورحت للطواري بعد خمس ايام ونفس الشي مابين لكن الدكتوره ابد ماتعرف للسونار...
اقرأ المزيد...