عندي فقر الدم وانا في الشهر الرابع هل من حلول أو علاج من فضلكم
اقرأ المزيد...
انا بدات في الشهر السابع من يومين واليوم روحت ع دكتور وقال وزن الجنين كتير ضعيف واقل من كيلو كيف اقدر ازود الوزن اذا بتعرفو اكلات او اي شي اعملو يساعدني ع زياده وزن الجنين امانه ماتبخلو الدكتور اعطاني بس حديد
اقرأ المزيد...
أنا اول حمل الي وهلاء اسبوع 40ورحم مافتح شو اعمل ليفتح ياريت تساعدوني
اقرأ المزيد...
بنات انا الاسبوع الماضي رحت عدكتوره وكنت اسبوع سادس وقالت مافي نبض وماعطتني امل ابدا فورا قالت بعد اسبوع نعمل كورتاج وحتى عوارض الوحام عندي خفت مين صار معها هيك وشو برأيكون حمل ضعيف لازم نزل ولا شو؟
اقرأ المزيد...