اخر دورة 27/5 متى تتوقعون موعد الولادة فيدوني جزاكم الله بالخير😌
اقرأ المزيد...
انا بالأسبوع ٨ وبكرى ادخل الاسبوع ٩ هل ممكن يبان جنس الجنين ادري بدرري مررره بس كثيررر متحمسه اعرف بصحه وسلامه يلرب
اقرأ المزيد...
شو هي علامات قرب الولاده ؟ للي حامل فالبيبي الثاني ؟ انا فالاسبوع 32 اول يوم وعندي إسهال شديد بدا مع لوعه 💔 واحس البيبي نازل وحركاته قويه
اقرأ المزيد...
انا ولدت قيصري وابني اللن عمره سنه و٤ شهور ونفسي احمل تاني مع العلم اني ارضع رضاعه طبيعيه . هل ممكن يسير حمل وانا ارضع والدوره تجي كل شهر ؟
اقرأ المزيد...
بنات شلونكم
اكولكم اريد استفسر منكم بشي ،،،،
اني بعد ما ولدت احس علاقتنا اني وزوجي مو مثل مجنا من جنت حامل
يعني صايره ما الحك اقضي وكت ويا ''
وكلشي منكدر نسوي احس يومي يخلص بس لبنتي وللشغل
قبل جنا نسهر ونكعد نسولف
مع العلم هو ممقصر ويانه بشي...
اقرأ المزيد...
بنات دحين انا عملت تحليل سكر الحمل تقريبا فالسادس يحتاج اسويه تاني ؟؟ دحين انا فالشهر التامن ؟؟
اقرأ المزيد...
ولدت قيصري وجاتني الدورة بعد الا بعين ولها اسبوع م وقفت كم ممكن تجلس يوم وتخلص ..؟
اقرأ المزيد...
سلام امهات 🥰ادعولي ربنا يتمم حملي على خير لانو قبل ثلاث شهور صار معي حمل كيميائي🥺😢😢 اي اجهضت في الاسبوع الخامس وخايفة يتكرر ثاني وربنا يرزق كل محروم يا رب ♥️♥️♥️
اقرأ المزيد...
انا المشيمه قالولي نازله وانا باقي ليا اسبوع واخلص الشهر الثامن
ها هذا خطر ولا الموضوع عادي
اقرأ المزيد...