هلا انا دورتي كانت بي ١٢/٢٥ والدوره الها فايتيتتني يومين بلزبط واليوم العصر نزل علي دم خفييييف جدا مايل للوردي وقطع عني مع اني فحصت علجهاز البيتي واعطاني خط واحد مين فيكم تفيدني ممكن يكون حمل ولا غبه
اقرأ المزيد...
هلا انا دورتي كانت بي ١٢/٢٥ والدوره الها فايتيتتني يومين بلزبط واليوم العصر نزل علي دم خفييييف جدا مايل للوردي مع اني فحصت علجهاز البيتي واعطاني خط واحد مين فيكم تفيدني ممكن يكون حمل ولا غبه
اقرأ المزيد...
هلا صبايا انا لي فتره اشرب فاتمين سي واليوم فحصت طلع ايجابي حامل والدكتوره قالت في الاسبوع الخامس👶🏻🥺🥺🥺
اقرأ المزيد...
بنات عادي الم بجنبي اليمين؟؟مو مستمر يروح ويجي انا بشهر الثاني الاسبوع السابع ردو الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات انه بعد يومين ادخل الشهر العاشر ولحد الان ماكو أي اعراض للولاده وضع البيبي طبيعي وجاي ع راسه بس بطني صاعد وشربت زيت الخروع واصعد الدرج وانزل واخذت تحاميل مهبليه وشرجيه وكف مريم ودارسين واسوي وضعية القرفصاء واقعد بماي دافي مايل للحراره مدة زمنيه بس ما صار عندي اوجاع...
اقرأ المزيد...
كلما نروح نعرف جنس الجنين نقاه نايم على بطنو ومكمش روحو واش قادر يكون زعما؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنتي طلع لها حساسية وحبوب حمراء بخدودها والجبهة ايش اسوي واش احطلها
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الثاني رحت للحمام وسويت براز وبعد شوي نزلت علي افراز مخاط ومعه دم من الرحم ؟؟؟؟ مين صار معها كذا
اقرأ المزيد...
اكتبو تجاربكم مع المشيمه اللي مغطيه عنق الرحم ومتى ولدتي هل طبيعي او قيصري وهل ارتفعت ولالا ومتى ارتفعت ومشكورين
اقرأ المزيد...