تعيشو جاوبوني من تمزق عنق رحمها في الولادة الطبيعية الأولى وكيف كانت الولادة الثانية جاوبوني ربي يخليكم
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم راح الموعد كم يوم واليوم سوت لي تحريض ولادة وفتحت ٢ سانتي ومن الصباح ينزل نقط دم وفيني مغص الدوره تعبت منه أوجاع متي تجي الولاده وهل الدم طبيعي والطفل قال نازل في الحوض جاهز للولادة بس مو راضي يجيني طلق
اقرأ المزيد...
كلنا منحتاج نحكي ونفش خلقنا ان كان مشاكل هموم او احيانا مع ازاوجنا فشي خلقك وحكيلنا مشاكلك وشلون حليتيها بلكي حدا منا مرق بنفس التجربه ونقدر نستفاد ومنساعد بعضنا 💁♀️❤
اقرأ المزيد...
مساء الخير..
انا حامل وتطلع معي افرازات والدكتوره قالت لي الجنين ميت لازم ننزل اللي في بطنك، قالت لي اشرب عشبة المدينه، ولا اعرف الطريقه اللي سبق وجربتها تكتب لي الطريقه ويعطيكم العافيه
اقرأ المزيد...
بنات منو مجربه مستشفى الهلال الاحمر الاهلي للولاده الي بغداد شونها نضافتها ومعامله مالتهم و الاجور هم صحيح اذا وزن الطفل اقل من ٣ كيلو ما يستقبلون المريضه
اقرأ المزيد...
حبيباتي بسالكم هل النقانق يضر الحامل لاني سالت ع النت يقولو يضر بليز اللي تعرف ترد علي 😟❤
اقرأ المزيد...
الجنين عندي جلسته مقعديه وانا بالشهر الثامن تقولي الدكتوره لازم يتعدل قبل التاسع لاني بكريه اذا ماتعدل ببدايه التاسع مابيتعدل بعدها مين عندها طريقه او حل لهالموضوع؟
اقرأ المزيد...
هاي امهات حسب خبرتكم وتجاربكم الخاصة هل صح اذا كانت جيهة اليسار بالصدر كبيرة على اليمين يكون حمل بانثى والعكس صحيح؟
وكمان الالم بالشهر الثاني اسفل البطن بالجهة اليسرى دلالة على الحمل بانثى..
انا باولادي حسب تجربتي كانو عاليمين حتى رجلي اليمين كان عندي الم بيها بمنطقة الحوض وشد
يلا...
اقرأ المزيد...