انا بالشهر الرابع واليوم سويت سونار وطلع الجنين ميت
اللي تعرف اعشاب اقدر استخدمها عشان تنزل الجنين ياليت تقولي
اقرأ المزيد...
تعبت الدوره الشهريه موراضه تنزل ولا الحمل يظهر منو مرت بهل تجربه وطلعت حامل وا خربطه او اي شي لا سامح الله هل شي جاي يخوفني اول مره يصير هيج وياي قبل من تغيب يضهر حمل واذا ماكو حمل كل شهر تنزل هسه حللت دم وبول ومايضهر وأعراض ذبحتني والدوره...
اقرأ المزيد...
انا لسى عامله التحليل الرقمي ده حد يعرف كده كويس وانا في الأسبوع الكام انا آخر دوره كانت يوم26/11
اقرأ المزيد...
عند زيارتي الطبيبه لأول مرة في 12ديسمبر قالت لي انك حامل من حوالي شهر مع العلم أن آخر دوره لي في 27 اكتوبر
وعندما سجلت في حاسبه الحمل ودخلت المعلومات وجدت أني في اسبوع14 و بحساب الطبيبه وجدت 12اسبوع لم افهم لحد الآن كيفيه حسابها لي😞
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حوامل حبيباتي منو صار عندها قصر في الرحم والدت عل خي اني بشهر 6
اقرأ المزيد...
انا في الشهر التاسع 36 اسبوع و4 ايام واحس بنغزات زي الابر يروح ويجي الم تحت ايش السبب ضرورري
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة ٢٢/٨ ممكن تحسبولي انا باي اسبوع وكل وكتيش بدخل اسبوع جديد وهل انا دخلت السادس
اقرأ المزيد...
صبايا عندي سؤال انا في شهر تاسع وعندي تنميل في منطقة لحساسه حدا بيعرف شو سبب واذا كان طبيعي ولالٱ وشكرا
اقرأ المزيد...
بنات بسأل عن الخياطه بعد الولاده كم يوم عشان تعرفين إن الجرح التم بالولاده الطبيعه والخيوط غالباً متى تطيح ؟؟
وإيش اللي يسرع باللتآم الجرح؟؟
والم الظهر والحوض والعظام مررره تاعبني كيف اخفف منه؟
اقرأ المزيد...
سويت عمليه قيصريه والحمد لله الامور طيبه وطلعت لكن م اعطوني مسحات انظف الجرح واعطوني ابر مسيله واعطوني موعد بعد 4ايام
سوال هل عادي بدون مسحات وكيف انظف الجرح
اقرأ المزيد...
بنات انا اخذت كلوميد ثلث يوم دوره وبعدها توقفت دوره يعني اخذته ثلاث ايام بعدها وقفت هل ممكن يكون في فرصه للحمل بتوؤم من جربت؟؟
اقرأ المزيد...