بنات طلع معاي فايروس وبكتريا وصديد وفطريات .. بس الالتهاب شديد ونسبة الصديد عاليه ..
مستغربة شلون تجي هل هي ممكن تكون عدوى من الزوج !؟ لان زوجي مصاب سكر وكان يعاني من حساسيه وجروح والتهاب بس الان لا ؟ هل يستدعي يفحص ويحلل !؟
مع العلم هذي ثاني مره...
اقرأ المزيد...
تكفووون لاتطنشون انا والده قبل ٤ اشهر ونص وتروشت من الدوره قبل يوم بعدها جاني الم فضيع غير طبيعي في اعلى المهبل بجانب البظر وانتفخ المكان واحمر واستخدمت كم كريم ولانفع بعدها استخدمت غسول وخف الألم والحين اشوف طلع فتحه بجانب البظر وطلعت منه حبه زي البذره كبيره شويه في...
اقرأ المزيد...
لو سمحت يابنات انا عاملة حقن مجهرى والحمد لله حامل الدكتور كان كاتبلى فترة الانظار دواء روتاسي 60 اربع مرات باليوم لحد الان انا ف اخر الشهر الثانى حد كان بياخده لانى قريت ع النت انه غير آمن للحامل
اقرأ المزيد...
بنات من شوي جاني ألم قوووي فجأة في منطقة العانه بالضبط .. استمر الألم 5 دقايق تقريباً.. هل هذي من علامات الولاده؟ ولا شي طبيعي؟
للعلم انا دخلت الشهر التاسع من يومين
ارجووكم اللي صار لها كذا او عندها معلومه تخبرني..
اقرأ المزيد...
سلام عليكم حبيباتي انا حامل في الأسبوع العاشر من اسبوع تقريبا نزلت عليا افرازات بنية قليلة جدا و ما عندي وحم من بداية حملي
هل هذا طبيعي ولا لازم اروح ل طبيبة .... احتاج مساعدتكم ارجوكم 🥺
اقرأ المزيد...
بنات هل التهاب قوي بالاسبوع ٢٥ يسبب ولاده مبكره انا خايفه يصير شي بجنين مره تكفون طمنوني مره احاتي تعبت من الالتهاب مره شحل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا باسبوع 39 بكرية وبنتي راسها لتحت بس عنق رحم مسكر مع اني بمشي وبطلع ع درج كتير شوفي اشياء تفتح عنق الرحم كتير تعبت ورجولي منفخة وفي حكة برجلي 🥲 الله يفرجها علينا يارب
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات انا اليوم ذهبت إلى المستشفى حقنت الحديد بالوريد لأن عندي نقص حاد بالحديد هل هو أمن على الجنين
اقرأ المزيد...
انا خلصت الاسبوع الثاني من الشهر السابع
لما اكل اي شيء حالي يجيني بعده ضيق فالتنفس هل هذا يعني انو عندي سكر حمل؟
اقرأ المزيد...