السلام عليكم
مين انقطعت عنها الدورة بعد علاج الكيماوي من الحمل العنقودي؟ اللي ماعندها خلفيه تسوي رففععع ضروري
اقرأ المزيد...
ابي دكتور او دكتوره شاطره ب السونار ب الرياض من فضلكم الي تعرف دكتوره قالت ماغلطت معاها بنوع الجنين تخبرني
اقرأ المزيد...
مرحبا اني حامل بل اسبوع ٨ ضبط هذه اول حمل الي وصار ٣ ايام تنزل عندي افرازات وبيها رائحه قوية وليوم نزل وية الافرازات شي قليل يشبه الدم اكدر اعرف شنو السبب بليزز خايفه ع جنين كثيررر 😔
اقرأ المزيد...
بنات بنتي عمرها 10 ايام وانا انومها لاحظتها تتنفس بسرعه و راسها شوووي حار مدري هي سخونه ولا المواليد كلهم كذا؟🥺💔💔💔 قلبي متقطع عليها وخايفه مره عليها امانه طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات مين جاها بكتيريا فالمهبل واثر ع الجنين بعد الولاده؟😢تكفون الي تعرف ترد
اقرأ المزيد...
انا الان ب الاسبوع ٣٦ يعني ب الشهر الثامن او التاسع
او نص الثامن اشرحو لي
لاني احس ب الم في اسفل ظهري واسفل بطني اذا وقفت او مشيت وصرت مقدر اتحرك كثير
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات اللي عندها خبرة ياليت تقولي شو ممكن يكون جنس الجنين.. انا بأول اسبوع من الشهر الخامس.. شكرا مقدما
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حامل بشهر ال5 ولي يومين مااحس بنبض ولا حركه هل هو شي طبيعي او لا؟
اقرأ المزيد...
انا عندي هبوط الرحم شاكه انه فيني لان احس شي بارز بروز خفيف من تحت ؟ اقدر احمل وانا فيني هبوط ومنو حملت وعندها هبوط اول نزول بالرحم تكفون ريحوني 💔
اقرأ المزيد...
انا بالتاسع يعني ٣٨ اسبوع
وبصراحة تعبت وتجيني تقلصات ويوم رحت للدكتوره كشفت قالت الرحم مسكر بس بالتخطيط باين طلقات بسيطه
المهم ابي شي يفتح لي الرحم غير المشي لانه هلكت وانا امشي وانا بكريه !!!
اقرأ المزيد...
من من حوامل ابريل ولسا 😓😓
انا صامده وباقي كم يوم واقفل شهري
اقرأ المزيد...
انا بالشهر الرابع والجنين تعبان مين اجهض بالتحاميل وكيف كانت
ومتى ارجع طبيعيه بعد الاجهاض؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا في الاسبوع 33 يعني ثاني اسبوع في الثامن والدكتوره قالت لي ان الجنين رأسه فوق والمفروض انه قلب بهالوقت وكل ما تأخر كل ما صار صعب عليه والله متضايقه والموضوع شاغل بالي الله يسعدكم اللي عندها طرق غير الحبي واطالة السجود لان لي فتره اسويهم ولا شفت...
اقرأ المزيد...