صارلي سبوع والدة صناعي وبنتي لحد هسة بس نايمة يعني بحيث اكعدهة كوة حتى ترضع وترضع شوي وتنام وهية دائما على هاي الحالة وبيهة ابو صفار والدكتور كال لازم كل ساعة ترضع واني خايفة لان متكعد بس نايمة واني اريدهة تكعد ترضع عفية الي يعرف يكلي عادي الطفل هيج اول...
اقرأ المزيد...
كيفكم يا حلوين
بدي استفسر منكن عن البيبي اللي يولد قبل وقته كيف طريقه تعامل معه نفس المولود بوقتو انا كل ولاداتي تاسع وشي داخله العاشر او مره اولد مبكّر بنص الثامن
المهم ابني ليوم صار اربع ايّام بالعنايه بس الحمد لله وزنو منيح
بلاشعه قبل ما اولد كان الوزن...
اقرأ المزيد...
صباح الخير . كيفكم عساكم بخير . ؟
ابشركم ولدت بعد ماعديت شهري بـ 11 يوم ، ولدت قيصري - الحمدلله . ،
جبنت بنوته صغيرونه مره الحمدلله يارب . الحمدلله .. ❤
بس عندي استفسار بنتي طلع فصدرها حليب ماادري شي كذا . تخيلوا المس صدرها متحجر ياربي قلبي...
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني بالله عليكم
ولدي حرارته مرتفعة وصار يرجف مادري ايشفيه عمره 8 شهور
بالله اللي تعرف شي ترد علي الله يعافيكم.
اقرأ المزيد...
سلام بنات كيف حالكم اريد تفسير صغير انا اخر دورتي كانت 12 مايو ومدة التي ما بين الدورة واخرى 30 و 31 يوم اريد ان اعرف هل يمكنني معرفة انني حامل او لا مع العلم ان لون البول تغير من الاصفر الى البني هذا الاسبوع
اقرأ المزيد...
بنات حبايب قلبي ابي اسم بنوته من ثلاث احرف كذا وكيوت
ابي اسمي بنتي جبتها من السبت وللحين ماسميناها
ابيه مثل ملك وترف زي كذا هيا ساعدووني
اقرأ المزيد...
قمت بمحاولة تسريح لانفها بالسيروم الا انه مازال مسدود فلا تستطيع النوم
اقرأ المزيد...
قمت بمحاولة تسريح لانفها بالسيروم الا انه مازال مسدود فلا تستطيع النوم
اقرأ المزيد...
انا والده اللي 17 يوم وابني عنده امساك متعبه
ساعدوني كيف اعالجه
اقرأ المزيد...
دخلت هذا البرنامج وكنت حامل بأول طفل ..و هسه صار عمر ابني مصطفى سنتين...منو يتذكرني
ام فارس
وغيرها وينكم
اقرأ المزيد...
متى ممكن اركب اللولب بعد القيصرية من خلال تجاربكن ؟
وهل ممكن اعمله بعد أول ولادة عادي ؟
اقرأ المزيد...