السلام عليكم بنات جربتوا هاد زيت باراشوت جوز الهند للشعر بالحمل بيأثر لما لا طبيعي
لان انا كنت استخدمو وكتير منيح خايفي ارجعلو ويكون مضر لان شوي ريحتو تقيلة
ردو ما طنشوني 😭
اقرأ المزيد...
اكيد من فتره عرفتو الحمل تاعكم. شلون الحمل ورحتو الدكتوره ولا لسا.. وكم طفل عندكم قبل.. شاركوناا
اقرأ المزيد...
بنات، عندي كيس موية ٤ سم، وحامل لسا تميت شهر، بس الالم من الاسفل فضييع ومتتتعب يومياً ما يروح مغص ونغززات، مب الم حمل ووحام بس لا مدري كيف بس انها قد قالت لي الدكتورة الامك من الكيس
بس مدري وش اسوي اللحين 😔
اقرأ المزيد...
قالو لي فيي كيسين بس واحد ماتكون فيه جنين من مجرب وتكون بعدين له؟
اقرأ المزيد...
يا بنات انا حامل بالشهر الثالث وعندي الم شديد في نصف الظهر
اقرأ المزيد...
انا عمر الجنين عندي 41 يوم بس اليوم فحصت وما بين نبض بالجنين شو ممكن يكون السبب وهاد الاشي طبيعي او لا~؟؟
اقرأ المزيد...
متى يبدا الشهر الرابع بالنسبه للبرنامج انا فالاسبوع ١٤ وباقي يقول فالثالث وش ذا الثالث اللي موراضي يخلص
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا في الاسبوع 7 وكتير بتعب واي اشي بوكلو دغري بستفرغ حتي ألماء وعندي فقر دم حاسي دنيا بتلف في وبحس بدي أفقد الوعي وآلام بالبطن مين مرقت بهيك اشي شو اعمل صراحة تعبت كتير
اقرأ المزيد...
انا بتوحم على سيريلاك هل هو مضر لاحتوائه على فيتامين أ ياريت الي تعرف الاجابه تطمني لاني صرت ماكله نص علبه وسالت الدكتورة قالتلي اوقفو وما حكت اي اشي تاني يريح قلبي
ومين اكلت بحملها منه وتمت امورها على خير
ويسعد مساكم جميعا عزيزاتي
اقرأ المزيد...
آخر دورة إلي هو ٢٢ في الشهر ٩..سويت تحليل منزلي بالليل طلع موجب ...ولكن عدت التحليل في اليوم الثاني الصبح وجبت جهاز أفضل من الاول وطلعت النتيجه سلبيه ..والان اني حايره هل اني حامل أو لا..ممكن تفيدونا
اقرأ المزيد...
بنات اني حللت تحاليل الشامله وطلع بيه فايروس ونسبه 129 ونطتني علاج ابر تحت الجلد وعلاجات واني حللت دوره منه رحت حللت فايروسات منه يعني لحكت روحي
اقرأ المزيد...