هلا صبايا
انا حامل بالاسبوع العاشر حاليا و صار لي تقريبا اسبوعين تنزل افرازات صفراء و رحت ع الطبيبة و قالت لي بداية التهاب و ادتني غسول مطهر و حاليا صار لي ثلاث ايام من استخدمته و الافرازات مستمرة و كمان مغص باسفل بطني ناحية اليمين و احيانا اليسار و...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم يا بنات
بتعمله ايه لو ضغطكم واطى انا فى الشهر التانى
ماليش نفس للأكل وع طول برجع وهمدانة. جدا وبحس انى الدنيا بتلف بيا ياريت تطمنونى ربنا يكملنا على الف خير وسلام
لانى موسوسة اوى 😪
اقرأ المزيد...
مساء الخير للجميع أنا حامل فى آخر الشهر الثاني ودكتور قلى مفيش نبض جنين لازم ينزل ودكتور تانى قلى استنى اسبوع يمكن أن كون النبض ضعيف أعمل اى حد يفدنى
اقرأ المزيد...
انا حامل في الشهر الثاني أعاني حمى والتهاب اللوزتين هل هاذا يؤثر على الجنين اريد حل.وشكرا
اقرأ المزيد...
مع العلم زرت الطبيبة وعملت فحص الجنين وطان كل شيء سليم وباقي على ميعاد الرجوع للكشف 20يوم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات منو حامل وعدهه سعال وتم حملهه ع خير اني حاليا بالشهر الثالث وجاي اعاني من السعال واخاف يأثر ع الجنين عندي قلق
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع الثالث من شهر الاول باين الحمل بتحليل الدم بس ماباين بالسونار الدكتوره كالت يبين بعد الاسبوع الخامس منو صار وياها هيج
اقرأ المزيد...
السلام عليكم فدوه اني اليوم دخلت بالشهر الثالث بس حملي صعب كلش عندي تقيؤ مستمر وألم بمعدتي متأذيه كلش ورحت للطبيبه اخذت علاج وميفيد والحمدلله الجنين مابيه شي والله رح اموت حته المي اذا اشرب اتأذه وعطشانه وماكدر من وجع معدتي والوحام شسوي نصحوني اشلون يروح الوجع
اقرأ المزيد...
انا فالاسبوع السابع من الحمل و رحت امي للدكتور قالي انو مافي نبض للجنين
و ارجع بعد ١٠ ايام و اشوف لو في نبض ولا لا
بنات متى يبتدي نبض الجنين و مين الي صار معاها كده و رجع نبض الجنين بالله عليكم جاوبوني
اقرأ المزيد...