انا في الاسبوع الثامن من الحمل وبينزل معايا افرازات بنية بعد الجماع هل في مشكلة في الحمل ام الامر عادي فيدوني الله يخليكم
اقرأ المزيد...
انا حامل بالشهر الثاني و رح اخلصو بعد يومين بس انا مستغربه اني ما بعاني من لعيان او استفراغ او صداع او اي شي
في امل اضل هيك ولا رح يصير عندي بس اصير بالشهر الثالث؟
اقرأ المزيد...
انا مصابة كرونا وحامل في الشهر الرابع هل باثر علي الجنبن
اقرأ المزيد...
الي توهم حوامل شرايكم نسوي لنا قروب بالواتس نقضي فترة الحمل مع بعض سوالف وضحك واستفسارات وكل وحده تفيد الثانيه الي حابه تقول لي عشان اسوي قروب بالواتس
اقرأ المزيد...
بنات الغثيان مايفاكني وصداع مستمر وبسبب الصداع تاركه بيتي لاتنظيف ولاطبخ ولاالي خلك احد ومخنوكه واحس بيضيقه بصدري الله عالم بيها ولااكدر ابجي ولااكدر اسوي شي😔
اقرأ المزيد...
سلام حوامل مين لي نامت اثناء الحمل ب قلادة من دهب شو طلع معها صبي او بنت
اقرأ المزيد...
لو سمحتم اي سبب اننا نروح نكشف اول الحمل والكيس يبقي فاضي مع ان تحليل ايجابي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيف ممكن احسب حملي من بعد أخذ الإبر التفجيريه انا اخذتهم ب 19 /9 وكانت اخر دوره الي ب 3/9
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا بالمستشفي فقدت الوعي من كتر مراجعه اي اشي بوكله حكولي لجنين بخير الحمد الله رب العالمين بس ادعولي اروح انا وابني بخير
اقرأ المزيد...
انه بلشهر الثاني وهاذ اول سونار لي ممكن اطلع حامل بتؤام لأن بطني بارزه
اقرأ المزيد...
مرحبا كيفكم هلا انا اجتني الدوره ٢٩ من شهر ٩ وهي بتيجي بعد ٢٣ او٢٤ يوم ولسا ما اجت ممكن يكون حمل هيك ولا استنى واذا فحصت ممكن يبين
اقرأ المزيد...