تابعوني بالانستا رسامه وارسم بطلب بالخاص 💞
كثير يطلبون مني ارسم ازواجهم او عيالهم او شخص يهدونها له احطه لكم بايطار جميل وارسلها لكم طبعا بملغ ١٠٠ ريال فقط ... اذا انتي بنت وحابه ارسمك صورتك امانه وثقه ووعد مني ماراح ارحد يشوفها.. واذا حابين راسلوني هنا خاص 💞
اقرأ المزيد...
مرحبا ، اني حامل بالشهر الاول بالاسبوع الرابع بس مابينت معاي اعراض الحمل من وحام و غيره . هل طبيعي ؟ و متى الحامل تبدا تحس باعراض الحمل؟
اقرأ المزيد...
صلو على سيدنا محمد ص وخلينا ندعي لبعض بهاليوم الله يرزقنا الخلفة السليمة المعافية بالخلقة والصحة المكتملة ويثبت حملنا ويرزق كل مشتهي 🤲🏼❤️
اقرأ المزيد...
يسعدلي صباحكم صبايا احكولي متى بلش يكبر بطنكم ويبين عليكم الحمل🥰😍
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم ضرسي مره يعورني ايش الحل معاه ومتى اقدر اسويه انا حامل بالشهر الاول ومره خايفه🥺
اقرأ المزيد...
نزل معاي دم ورحت المستشفى قالت ممكن يكون طبيعي بعد العلاقه وعطتني مثبت اخذه بس يوم مرتين لو استمر ارجع لهم
بس لما صرف لي الصيدلي مكتوب لني اخذه لمده شهر وعطاني ثلاث كراتين احترت
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات مين جربت الملفوف الاحمر لمعرفة جنس الجنين وهل الطريقة صحيحة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
انا في الشهر الثاني و عندي افرازات صفراء بريحه و ساعات بدون ريحه
رحت المستشفى و عطتني تحاميل و مرهم
و استخدمتهم و بعد استخدامهم ينزل افرازات صفراء بريحه و ساعات ينزل افرازات وايد
ف هل هذا شي طبيعي ؟ يعني ان المهبل ينظف و الا هذا...
اقرأ المزيد...
بنات اللي بتعرف تقولي وفاهمه انا بالاسبوع ال١٥ والدكتوره تقول لسه مو باين البيبي صغير مره عطتني احتمال مواكيد ٦٠٪بنت
اقرأ المزيد...
اخذت حبوب الحساسيه نيورين وماكنت اعرف اني حامل اشعر بقلق مين مرت بهذا الموقف وطلع الجنين سليم ارجو الرد من فضلكم
اقرأ المزيد...