جاني بعد الجماع نقاط دم واختفت لي يومين ومانزل بعده ؟؟ توني في الشهر الاول
اقرأ المزيد...
بنات انا لي اسبوع الهرمون حقي ٢٧٠ (هرمون الحمل الرقمي ) احد يعرف يحسب لي كم اسبوع ؟
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع ال١١ وتجيني الام زي الدورة ووجع ظهر .. هذا طبيعي ولا يخوف؟؟؟
اقرأ المزيد...
حوامل شهر ٩و ١٠ تعو لهوون نتابع سوا ونشوف تطورات الحمل سوااا كل وحده تفوت تكتب عمرها وكم طفل عندهاا وتاريخ اخر دورة الهاا خلونا نتعررف❤
اقرأ المزيد...
أريد أن أعرف جنس الجنين من فضلكن أنا بالشهر الثالت عملت السونار
اقرأ المزيد...
ماعندي اي خبره بموضوع الحمل ابي مساعدتكم
توي داخله الشهر الثاني ولا اعرف وش الممنوع وش المسموح
وش اتجنب وش اسوي
الدكتوره ماعطتني اي نصيحه فقط قالت خوذي حمض الفوليك
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات عمل تحليل منزلي وضهرلي خطين من اول ماسويته اخر دوره الي كانت ٩/٢١ من ١٠ ايام وانه اعاني من الم في المعده وغثيان وكل مااكل شي اتقيئ ومره تعبانه الي عدهه خبره تفيدني شسوي هل ممكن يطلع خطين ومافي حمل
اقرأ المزيد...
بناتةالشغل الزيد عند الحامل يذيها كولولي رجاء لان ضهري فد مره يوجعني بالشهر ٣
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
تكفون يابنات احد يدلني ع شي يخفف الغثيان واللعاب تعبت مررررة ع طول اصحى غثيان ولعاب واخلاقي ونفسيتي مررررة قافلة وبستفرغ كثير حتى حبوب فومنيرا ماصارت تفيدني انا حامل بالأسبوع السابع
وماادري هو نهاية الثاني ولا اول الثاني
اقرأ المزيد...
يسعد صباحكم احلى مامات بدي اسال الي الهم تجارب بالحمل والخلفة وحام الولد بختلف عن وحام البنت ولا مو شرط
اقرأ المزيد...
منو حامل بتؤام تحجي لنا تجربتها
ووين وصلت حاليا
ومتى كشفت جنس الاجنة
اني حامل بتؤام اخر دورة ٢٩ شهر ٨ منو وياي
حملي بدون منشطات انما وراثه
اقرأ المزيد...