الله يسعدكم ردو علي احس معي زي الانتفاخ بمعدتي احس بتخمه وانا ما اكلت شي اليوم انا بالشهر الرابع عادي اشرب كمون يمكن يريح لي معدتي شوي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات
انا بااول الشهر الثالث حاليا واخد بيبي اسبرين بس اليوم لاحظت انفي ينزل دم كل شوي ويطول ليوقف هلا هذا شي خطير لا سمح الله او عادي لان موعد دكتورتي لسه مطول
اقرأ المزيد...
صبايا ممكن الي مرت بهيك تجربة تحكيلي
انا نزلت مرتين مرة قبل سنة والمرة التانية قبل شهر وكنت بستنى الدورة مشان باليوم العاشر اعمل فحوصات "" سبب التنزيل "" والحمدلله طلعت حامل
وانا خايفه انو كمان المرة هاي ما يثبت الحمل إجمالي ايش اعمل
اقرأ المزيد...
بنات تعبت من الغثيان ولعية النفس.. جربت كل انواع الحبوب التتخيلوها وماكو فايدة.. اريد اسال دكتورتي هل الابر احسن.. منو مجربة ابى الغثيان وتحسنت.. للعلم انا حاليا في الشهر الثالث من الحمل.
اقرأ المزيد...
السلام علیکم
بنات اليوم رحت لموعدي قالت الدكتوره ان كيس بدون جنين و رحت لمستشفى ثاني عشان اتاكد ونفس الكلام وقالت احتمال يطيح ب اي وقت بدون تدخل طبي واللحين شهرين بالحمل؟ هل عادي يبين الجنين بالشهر الثالث؟ ولا
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل باخر التالت ..
بكون قاعدة عادي ما فيا اي شي فجأة بدوخ وجسمي بخر وكانو ما في طاقة بجسمي نهائيا وبصير جسمي يرج وعيوني تزغلل وتتقل وما عاد اقدر افتحها بحس الدنيا بتلف فيا لف بالذات لما عيوني يتقلو ويسكرو بستمر هالشي حوالي 10 دقايق وفجاة بروح...
اقرأ المزيد...
عندي بنت البكر💓 و حامل فشهر ثاني المهم حلمت بكتير احلام و كلها تفسيرها معي بنت 💕 و فرحانة كثيير المهم بنتي إسمها إبتهال و اذا كان معي بنت بدي سميها إسم يتشابه مثل نهال اعطولي أسماء هيك شكرا 🥰 في احلى من لبنات !💎
اقرأ المزيد...
بنات انا ف ثاني اسبوع ف الثالث ، ولي ٣ اسابيع ما سويت سونار او تطمنت ع البيبي .. مره شاغل بالي واتحلم اني اجهض ، طبعًا اول حمل لي وانا ما اعرف كيف اعرف ان جنيني سليم 🥺
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي اناغابت علياالدورة رحت لطبيب قالي عندك كيس قالي باش تجيك الدورة بعدماتحبسي عطانيوفاستون قالي كولي 2حبات مدة خمس ايام المهم انااول مابديتهابداء ينزل علياوسخ حشاكم المهم كي كملتهابداءينزل افرزات بنية ومن بعدماءوردي ومن بعدنزل مني لحمة لمارجعة لطبيب قالي اجهاض ولقاعندي سكروليت في اليتوب قالك السبب الكيس...
اقرأ المزيد...
بناات بليييز ماعرفت كيف أحسب كم أسبوع عندي، علما آخر دورة كانت في 6 أكتوبر، مين تحسبلي ومشكورة مسبقا!؟
اقرأ المزيد...