بنات كيفكم وكيف التعب معاكم
هذا قروب لحوامل أغسطس
تمم الله لنا ولكم على خير
اقرأ المزيد...
1- أنا من نساء يلي لما بجيني ألم طلق أصبر و ما اعيط و أبقى أدعي ربي و أستغفر
2- أنا من نوع يلي ما يستحمل شوكة و قلبت منزل و مستشفى بصياحي
أنا من نوع 2 😓
اقرأ المزيد...
عندي الم في كرشي صغيرة بزاف وراني في الشهر الثالث زعما عادي
اقرأ المزيد...
خبرونا كيف تكون ؟ أسهل شوي من الأولى ؟ ولا نفس الألم نفس الوجع 🥺 انا حامل للمرة ثانية فشهر ثاني والله من كثر خوفي عم شوف نفسي اولد و ابكي بالمنام 😭😭😭
اقرأ المزيد...
انا عندي اجهاض لكن مانزل توه بداية نزول الدم ايش اسوي عشان ينزل لاني رحت المستشفى قالو مافي نبض اذا في شي ينزله بالله لاتبخلون عليه😪😪
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حبيباتي انا ولدت بالسلامه وصاير لي ١٠ ايام ... متى ممكن اقدر استخدم موانع حمل ؟
اقرأ المزيد...
آخرة دورة 29 سبتمبر و يوم 15 أكتوبر نزل عليا افرازات بنية و دم زهري خفييف يوم 9 أكتوبر صارت علاقة مع زوجي تحاليل البول طلعوا إيجابي بس الدم طلع سلبي و عندي كل اعراض الحمل في وحدة سوت تحليل دم و كان سلبي و بالاخير طلعت حااامل افيدوني😥
اقرأ المزيد...
كيف الوحده تحس لو هيا حامل ولد او بنت الي عندها خبره تفيدنا ؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا حبايبي اني اخر دوره كانت 9/13وحسب البرنامج اني كملت شهرين واكو تطورات بجنين بس اليوم رحت للسونار وتفجأة بكلام الطبيب يكولي هسه يلا كملتي شهر ومجرد كيس حمل ممبين حتى احسبلج
اقرأ المزيد...