مرحبا كيفكم صبايا عندي ديسك بالرقبه وحامل جديًد واحسس الالم بالرقبه والاكتاف واعلي الصدر وكمان الثديين...
والله تعبانة
اقرأ المزيد...
اللي يعرفو البنت والولد من كيس الحمل بليييز شوفو وخبروني
بلييز لحد يسحببب 😭♥️♥️♥️♥️
اقرأ المزيد...
انا حامل في الشهر التاني وبقالي كام يوم بينزل عليا افرازات بنيه ممكن تفيدوني اول حمل ليا وانا عروسه وخايفه وخت حقن التثبيت حدكان كداطمنوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم.. اليوم ثاني يوم علي تأخر الدوره الشهريه و عملت تحليل حمل نسبي و طلعت النتيجه 51.35, هل هدا يعني وجود حمل او لا؟ لاني احسن النسبه ضعيفه اشوي
اقرأ المزيد...
يا بنات انا اخر دورة الي ب 3/9 يعني انا كل 10 من كل شهر بدخل شهر الحاسبة معطيتني انه الي 9 اسابيع وخمس ايام كيف هيك احترت 😞😞😞😞😫😫😫
اقرأ المزيد...
مرحبا حوامل سبتمبر
اي اسبوع وصلتواا 😍
وخف الوحام عندكم ولا للحين
اقرأ المزيد...
السلام عليكم نبغي نعرف كم عندي من شهر أنا آخر دورة 3فالشهر 8
اقرأ المزيد...
لبنات تعيشو خالي مريض عفانا الله بلمرض الخبيث ادعيولو بالشفاء وشكرا😢😢
اقرأ المزيد...
فينكم حوامل شهر سبتمبر كل وحدة تشاركنا انا اخر دورة 29 سبتمبر و معندي اعراض غير النوم هههه وانتو
اقرأ المزيد...
السلام عليكم و رحمته و بركاته
كيفكم و وش اخباركم ، قررت هاللحظه اني انزل كل شي بخاطري لكم تقرونه و تستفيدون و تفيدونني اولا و اخيرا ، بعيداً عن الحمل و تعب الحمل و هم الحمل و ثقل الحمل وهم البيت و الاطفال و الزوج و الاهل و زعل...
اقرأ المزيد...
انا حامل ب اسبوع سادس وبحس بكحه بالمنطقه الحساسهً عادي ااستخدم مويه وملح ولا بيضر هاد الشي
اقرأ المزيد...