صبايا هاي الفحوصات بنعملو لكل الحوامل ولا للي شاكين بشي
انا بالشهر التالت بس ما طلب مني الدكتور اي فحوصات وحابة اتطمن
اقرأ المزيد...
كيفكم مدامات
اني اخر دوره 26/9كم شهر ليا حامل وكم كل شهر نسكر يوم قصدي اني عديت دكتوره ماقتليش كم اليوم الي ف شهر نسكر شهر ياريت الي تعرف تحسبلي تعلق معليشي ماتفوتوش منشور
اقرأ المزيد...
بنات مشتهية الاناناس وانا باخر التالت ورح اموت واوكلو .. شو الوضع عادي ولا ما ييسوى للحامل
اقرأ المزيد...
بنات مين عرفت جنس الجنين بالاسبوع ١٤وطلع صحح كلام الدكتوره لها
اقرأ المزيد...
حبيباتي اذا ممكن تفيدوني بنصيحة انا حامل بشهر 2 و عندي الم شديد فالمنطقة اليسرى من الجهتين امامية و الخلفية ( البطن و الظهر) مع آلام القولون العصبي من منكم تفيدني بنصيحة لتخفيف الألم
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة كانت 20اغسطس ممكن تحسبولي انا باي شهر
اقرأ المزيد...
مين صار ينزل عليها ببداية شهر تاني افرازات بنية وشو كانت هاي لافرازات وبتخوف الله يخليكن صبايا لا تبخلو بالمعلومة
اقرأ المزيد...
حبيباتي من هنا اللي كانت اخر دورة لها 27/8 او قريبة منها
اقرأ المزيد...
خواتي إذا الحاسبه تقول مضى ع الحمل 10 أسابيع و2 يوم..
يعني انا احين خلصت 10 أسابيع وامشي ب 11 اسبوع.. هذا الي يقصده صح ولا
اقرأ المزيد...
منو مرت بهيج عملية
علما اني كنت حامل ب 3 اولاد و توفى واحد بقو 2
شاركوني بنات
اقرأ المزيد...
نزل معي افرازات فيها دم وانا اخذ دفاستون مرتين باليوم وانا الان في الاسبوع السادس
اقرأ المزيد...