السلام عليكم اخواتي تعيشو انا عندي نزيف لونه بني اول مرة حمل عندي من سنتين حاسة بوجع في رحمي هيدا الشيئ عادي ولا شو كتير خايفة اني سقط البيبي ارجوكم مين مرت بهاي المرحة اخر دورتي كانت 18 اكتوبر وانا هلا برابع يوم من تأخر الدورة ارجوكم في تفسير ولا...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ...
لو سمحتوا يا بنات انا اختكم من مصر كنت شوفت هنا كذا حد بيعرف نوع الجنين من كيس الحمل ف لو ممكن تعرفولي
اقرأ المزيد...
انا حامل لسه ف شهر اكتوبر والدكتور قالى الكيس مش باين ده عادى
اقرأ المزيد...
اني حامل جديده في الشهر الثاني كيف اعرف اني حامل في توام من الشهر الثاني
اقرأ المزيد...
ياحوامل راح ادخل شهري الرابع والم المعده مايفكني حموظه والم والطبيبه مانطتني علاج تكول طبيعي منو مثل حالتي وشنو يخفف الحموظه
اقرأ المزيد...
بداية اخر دوره لي كانت 1442/12/24 متى صار الحمل وكيف اعرف متى ابدأ شهر جديد ؟ رحت ع دكتورتين وكل وحده قالتلي تاريخ اللي تعرف تقولي الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع السابع وعن قريب الثامن شو رأيكم في جنس الجنين
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم التشقير مضر للحامل في الشهر الثاني افيدوني تكفون
اقرأ المزيد...
شكون مزالت في بداية الحمل تحكيلنا كيفاه مشات لطبيب في هالكرونا انا خايفة نمشي لطبيب نروح بكرونا
اقرأ المزيد...
متى بيظهر نوع الجنين انا في الشهر الثالث في الاسبوع العاشر
كيف بدي جنس البيبي
اقرأ المزيد...
ايش يقصدو بصورة السونار الي مخططه عليه ب الاصفر ؟ هل يعني انا كم لي اسبوع حمل ؟؟؟ او ايش
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا اني حامل في نهايه الشهر الثالث مااطيق اكل لحم🍖 أو فراخ🍗 ياريت الي تعرف ليش أو شنو تفسيره تكلي والله يريح بالكم ويحقق إلي تتمنو يارب ❤️
اقرأ المزيد...