كيفكم بنات الي حابه تعرف جنس الجنين كل تقول ايش العراض ونشوف ايش الفرق خلينا نتسلى ونتلاها شويه عن التعب انا ٦ اسابيع ويومين غثيان شديد ووجع بالمعده وكاره الاكل نفسي بي أشياء بااارده وسكريم وتفاح الله يعدي هالايام بسرعه خلونا نتابع بعض ايش رايكم
اقرأ المزيد...
انا اول يوم في التلت ونزل عليا دم بس مش كتير هل دا في خطر عليا وعلي الجنين
اقرأ المزيد...
هلا انا تعالجت لهرمون الحليب وبالعاده دورتي بتاخر كتير هالشهر رحت عملت تحليل دم قبل موعد الدوره باسبوع طلع مافي حمل وهلا صرلها فايتني 7ايام عملت تحليل بيتي ع3 ايام طلع سلبي ورجعت عملت واحد ع5 ايام ظهرت علي نتيجه بوقت متأخر جدا
وهلا مش عارفه خايفه أحلل ويطلع مافي...
اقرأ المزيد...
عندي 5 اسابيع و 5 ايام مابين الجنين بالكيس وقالي اعملي تحليل رقمي بس ما فهمت النتيجة طلعت
85145
آخر دورة كانت بتاريخ 4/10 يعني هل حملي طبيعي؟؟
اقرأ المزيد...
انا اخر اول يوم للدورة يوم 28 سبتمبر 2020 بس موراضي يكتب 28 سبتمبر و يكتب 6 اكتوبر ساعدوني
اقرأ المزيد...
صبايا انا حامل وفاضلي يومين وادخل بالشهر الثالث وانا خسيت جدا جدا انا في خلال ١١ شهر خسيت ٢٣ كيلو ...شوفولي حل بليز
اقرأ المزيد...
دورتي غير منتظمة لكن آخر دورة لي كانت ب ٢٣ /١٠ والمفروض تقريبا بالايام تكون جايتني وأعراضهم صارلها يومين وجع بطن وظهر ولسا ما نزل شي ممكن يكون حمل ولا شو
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات❤️❤️
اني بعد كم يوم وادخل بشهر الثالث😁💜
واريد اعرف تجاربكم بمعرفة جنس الجنين قبل السونار الي يحدد جنس الجنين لان الدكتورة كالت تعاي بعذ شهر ونص
واريد اعرف تجاربكم بمعرفة جنس الجنين الحساب والجدول الصيني وهل امور ومنو ضبط وياها ومنو لا ❤️😘
وربي يرزق كُل محروم من...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم مين اللي بين معها كيس الحمل فاضي بدون جنين في الاسبوع5 و 5ايام 😢
اقرأ المزيد...