بنات انا صرلي يومين داخله في الرابع حاسة انو زايد عند الاستفراغ وصايرة اكره الاكل مع انو ي ثلاث اشهر الاولى ما كان عندي هاد الاحساس وهسا بدء الوحام عندي هل هاد طبيعي وفي حد صاير معو هيك
اقرأ المزيد...
سؤالي يااخواتي مين كتبتلها الدكتوره ٣علب مثبته للحمل وهل وقفتي من عندك واكتفيتي بهادا العلب ولا رجعتو اشتريتو تاني
اقرأ المزيد...
يابنات لو سمحتم ساعدونى
مين فيكم جربت تجربه فى البيت بالبول وظبطت معاها فى الشهر الثانى لانى نفسى اعرف نوع الجنين انا عندى ٣بنات وادعولى ربنا يرزقنى الولد الصالح المعافى آمين يارب العالمين
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
الاسبوع ٣٦ يكمل الشهر الثامن ؟
ولا بداية التاسع ؟
اقرأ المزيد...
اسمي تومة من العراق
اخر دورة الي 9/12/2020
كل 16 بلشهر ادخل بشهر وهسه اني بشهر الثاني وبل الاسبوع السادس
وانتم عرفوني عليكم اتشرف بلكل
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة الي ب 14. 8
حاسبة الحمل هون معطيتني اني حامل 23 اسبوع و4 ايام .. ولما رحت ع المراجعة قالتلي حامل 22 اسبوع و 4 ايام يعني الفرق اسبوع .. مين حسابها ادق .. علما انو ببنتي الاولى استعملت هاد التطبيق وكان مزبوط
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا عملت أختبار حمل بعد تأخر الدوره ب ٤أيام؟ يعني فيه حمل و لازم أعمل أختبار ثاني؟
اقرأ المزيد...
عملت اختبار الحمل البولي قبل موعد الدورة بعشرة ايام ونتيجة ايجابي احتمال يكون حمل بتوؤم ولا لا ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا اخر دورة كانت ١٠/١٢/٢٠٢٠ اليوم ان شاء الله بروح اكشف لانه الثدي عندي حجمه خف بعد ماكان منتفخ
حابة اطمأن
مين نفس فترة الحمل وسمعت نبض الجنين؟
اقرأ المزيد...