انتهت رحله وهن على وهن
الحمدلله حمدا يدثرني عمقا حتى يرضى ف أرضى
.. الحمدلله على تباشير أفراحي وعسري حين ينفرج رزقني الله بمنه وفضله وكرمه بمولودة اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لي و لوالدها
اقرأ المزيد...
حوامل اسبانيا نتابعو مع بعضنا حتى الولادة انشاء الله 😍😍
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني حامل حدخل بالخامس ولدكتوره كالت نامي صفح واني مرات الكه روحه نايمه ع ظهري باليل خما يأثر ع لطفل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم دكتوره انا كانت اخر دوره ليه كانت ٥/٥وبعدين كان عندي الم اسفل البطن وظهري يوجعني ودحين ليه اسبوعين الدوره ماجاءت ليه وفي اسفل بطني زي الثقل وغير كده ظهري يوجعني وسويت تحليل بي الكلور وطالع معي رغوة ودحين اش اسوي بس الم في اسفل الضهر وغثيان صباحي وغير...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ،بنات انا بكرية قربت ولادتي باذن للله 😫💔
اسمع عن السدادة ✨
متى تنزل واذا انزلت اروح بسرعة المستشفى شايلة هم الروحة يبعد عني ساعة بضبط ومدري وش اسوي💔
اقرأ المزيد...
hello !
هلا البيبي كل ما يكبر كل ما يفتح لونو و كل ما يطخن يفتح لونو صح او لا ؟
اقرأ المزيد...
اكبر غلطه انو نزلت الحاسبه وصرت احسب الحمل صار كل يوم اسبوع ومعد يخلص 😂 والله بحملي الاول ماحسيت ومادريت بحالي الا بنص التاسع هلى الثامن معد يخلص
اقرأ المزيد...
انا حامل بالتوام وعندي زيادة بماء جنين فى واحد منهم فقط
وتقول دكتورة ما فى تشوهات من صار معها هيك وهل زيادة ماء جنين تضر جنين وشن سبب طمنوني كتير خايفة
اقرأ المزيد...
بلا زحمه منو ماخذه حبوب بارابيتال لتقلصات وصح يسوي تشوه لجنين
اقرأ المزيد...
لي سنه وكم شهر وانا احاول احمل عقب الاجهاض بدون فايده كلش سليم ادعوا لي تكفون😢
اقرأ المزيد...
اليوم تعبت ورحت المستشفى وسوولي فحوصات طلع عندي التهابات وقالت لازم اخذ مضاد بالوريد انا بالاسبوع 39 وعندي ارتفاع بكريات الدم البيضاء وهذي مو دكتورتي اللي اتابع معها دقت علي تو تقول لازم نجين تنويم تاخذين مضاد ونسويلك تحريض هل اتوكل على الله واروح احد يطمني
اقرأ المزيد...