يا بنات الفستان ده حلو للسبوع ولا اغيره بالله عليكم تقولوا رأيكم
اقرأ المزيد...
بنات انا اول حمل لي وبطني مرا صغير انا في بدايه الشهر الرابع هل ذا الشي طبيعي والا لا ؟
اقرأ المزيد...
أدعو لخواتي بالحمل ولكل من يتمنى الذريه الصالحة عاجلا غير آجلًا يارب تفرح قلوبهم و تبشرهم ب الحمل قريب يارب ي كريم ❤️❤️🌹
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات
ايش سبب الم منطقه السره (زي الحكه او كانه دبوس ينغز)؟؟
ف اخر الشهر السادس
واحس وانا امشي اتضايق من هاالتنغيز
او الحكه
الخفيفه
طبيعي يابنات
هالشي
طمنوني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
اسم يونس او غيث ايهم أجمل او اقترحو عليا اسم حلو
احترت 😔
اقرأ المزيد...
حبوب جينيرا متا يبدا مفعولها بعد كم حبه ومتا يصير التبويض بعد الدوره جامعني زوجي خامس يوم دوره وانا قبلها كنت اكل حبوب مده ثلاث ايام
اقرأ المزيد...
بنات انا تخر دورة 29ماي ىحت لطبيبة قالتلي تعالي يوم 15فيفري لعمل اخر سونار بالتاسع وعمل القيصرية ايش رايكم في الموعد اعتقد موعد متأخر شوية بالظسبة للقيصرية الثالثة
اقرأ المزيد...
ياامهات مين مرت بنفس تجربتي وحملها الثاني مر بسلام
خايفه تتكرر التجربه المره
الدكتوره اكتبت لي بيبي اسبرين ، لكن القلق ذبحني
اقرأ المزيد...
مين خبيرة بالسونار تقلي شو جنس الجنين
هي الصورة بالشهر الرابع ورح نزل صورتين بالتعليقات ويلي مابتعرف تعمل رفع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا من حملت ومشيمتي مغطيه عنق الرحم و قالو لي انه بالشهر السابع ينوموني بالمستشفى و انا حاليا بالمستشفى صارلي 3 اسابيع بس الحمدلله مافيني نزيف ولا شي قالو احتياط وعطوني ابره رئه و انا الحين ب اسبوع 32 بالشهر الثامن منو مرت مثل تجربتي وولدت بدون نزيف...
اقرأ المزيد...
بدي مساعده نزل خيوط بني مع دم بني وبعدها تنقيط دم بسيطه وقف والم بسيط بضهر انا بشهر الأول ايش بكون هيك بتمنا تساعدوني
اقرأ المزيد...