اخر دوره يوم15 11 عملت اختبار الحمل المنزلي طلع شرطه تقيله شرطه خفيفه وعملت تحليل الدم طلع سلبى لحد روحت عملت اختبار دم تانى يوم 24/1طلع ايجابى والدكتوره بتقول حامل 4 اسابيع
اقرأ المزيد...
ولدت مبارحة الحمد الله قيصرية جبت بنوتة بتجنن ماشالله
كان بنفسي ولد بس الحمد الله ع كل شي صار عندي ٤بنات وولد
اقرأ المزيد...
هل القهوه مضره للحامل وودي اعرف وش الاكل المناسب ومفيد احس اكلي كله مايصلح
اقرأ المزيد...
مرحبا امهات
بدي اسال مين كان كيس الحمل عندها غير منتظم ؟
دكتوري قال لي انه الكيس غير منتظم واحتمال الحمل غير صحي .. حسيت من كلامه اني ممكن اجهض .. حدا مر بهيك تجربة يفيدنا شو كانت النتيجة ؟ ومشكوررييين
اقرأ المزيد...
هلوو بنات فدووه جاوبوني اني بحملي الاول من دخلت بشهري كالتلي الدكتوره عندج عضم بالحوض ولازم تجيبين عمليه وكالت اذا صارت عندج اوجاع تعاليلي
المهم صارت عندي اوجاع ومرحت للدكتوره رحت للقابله فحصتني كالتلي عندج ولاده وبالليل كثر الوجع عندي ورحت للمستشفى اول مدخلت كلولي ماعندج ولاده رجعت للبيت زاد...
اقرأ المزيد...
مساء الخير يا كورشات،،،
اخر دورة لي كانت ١٤/١٢/٢٠٢٠م
انا ف اي شهر؟؟
اقرأ المزيد...
قد نزل مني امس افرازات بنيه ورحت المشفى وكشفت سونار تقول في نبض الحمدلله واليوم نزل دم احمر دم دوره والايام هذي اصلا دورتي ..
اقرأ المزيد...
لانه عندي اعراض الدوره بس دورتي متاخره على 6 ايام هل اسوي تست الحمل ولا استنى لانى خذته اليوم من الصيدليه
اقرأ المزيد...