السلام عليكم حوامل
انا خلصت الاسبوع ٣٨ وصرت احس اذا تحرك الجنين كأنو سري ينشد او ينسحب مدري ماعرف اوصف بالضبط بس الحركه مره تعور هل تعرفون ايش السبب 🥺
اقرأ المزيد...
مين بتعرف. شو بيجي ورا البيبي بنت او ولد م̷ـــِْن دوامة شعره
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا بالشهر الثامن الاسبوع ٣٤ ولي يومين معاي اسهال الله يكرمكم جميعاً و يجي قبلها مغص ويروح خفيف مو قوي
انا بكريه وسمعت انه علامات قرب الولاده😢
مع العلم ان السونار مصغر عمر الحمل اسبوعين
اخر دوره ٣١-٥ -٢٠٢٠ ودكتورتي ماخذه اجازه هالاسبوعين 😩😩
اقرأ المزيد...
بنات انا نزل معي دم ورحت قالو امور الجنين تمام بس احد يعرف وش سبب الدم؟
اقرأ المزيد...
حوامل اكتوبر انا الدكتورة قالتلي ولد وانا بالاسبوع ١٦ معقول تكون مخربطة لان في ناس عبقولو ممكن يكون حبل السر انا كنت متاملة بنت بس اهم الشي الخلقة التامة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم لو سمحتو انا اليوم الصبح عملت تحليل وطلعلي خطين وكتير واضحين متل مو شايفين وبعد شوي الخط التاني صار هيك رفيع وضعيف شو بيعني حمل او لا اذا بتريدو الي عندو خبرة يحكيلي🥺
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
الله يسعدكم مين تستخدم تحاميل مثبتة عن طريق المهبل
ابي استفسر كم الوقت اللي تاخذونه و انتوا مستلقين على ظهركم بعد ما تحطون التحميلة؟
شكرًا ✨
اقرأ المزيد...
اللي جاها تسمم حمل ممكن تحكي لنا تحربتها والله يتمم حملنا على خييير
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 25 ديسمبر و جديدة في واحد يقولي كم اسبوع ؟؟
اقرأ المزيد...