بنات اني فاتتني 10ايام واليوم وكع مني خيوط لونه جوزي وقطرات دم شنو معناه ومنو مثلي ساعدوني دخت
اقرأ المزيد...
انا توني حامل جديد واعطتني الطبيبه حمل الفوليك 1ملجم كم مرا اخذه باليوم؟
اقرأ المزيد...
اليوم الدكتوره سوت لي سونار بس شافت كيس حمل بدون الجنين وقالت تعالي بعد ٣ اسابيع نسوي سونار تاني وانا خايفه الصراحه انو يكون مافي جنين او يكون كيس فاضي طمنوني
اقرأ المزيد...
مرحبا للكل انا في الشهر الخامس ومعي كحه احد يوصف لي حاجه غير مضر
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا اليوم عندي الم في جهة المبايض وفي أسفل المثانة بدون نزول دم هل هدا معناه توسع الرحم ام هناك مشكل
اقرأ المزيد...
عندي سؤال بنت خلتي عندها بنت عم ترضعه عندها سنة. مشفت دوره هل حمل. بس هي في اولدها الاول اجتها من9 اشهر او عشرة
شفت إفرزت سميك في حطوط دام اشو لام دار اسبوع كمل رجع افرزت مع حطوط دام معا الم اسفل البطن بي جيهت اليسر
اقرأ المزيد...
ارسلولي سوناركم يكون بين الفخوذ غير بين الفخوذ ماراح اعرف ويكون الافضل من ١٦ اسبوع
اقرأ المزيد...
"لك عند الله خيراً يُؤجله حتى تتهيّأ ظروفك لاستقباله، لا تظنهُ ناسيك إن تأخر" 💕
اقرأ المزيد...